خدمة تصليح سيارات متنقلة السالمية
خدمة تصليح سيارات متنقلة السالمية

خدمة تصليح سيارات متنقلة السالمية / 69622714‬ / تصليح سيارات متنقلة باقل سعر

خدمة تصليح سيارات متنقلة السالمية

خدمة تصليح سيارات متنقلة السالمية – بنشر متنقل تعتبر خدمة فريدة من نوعها حيث أنها خدمة متخصصة في تصليح وصيانة جميع المشاكل والأعطال التي تحدث للسيارات بطريقة مفاجئة حيث تتواجد على جميع الطرق الصحراوية والسريعة داخل دولة السالمية، وذلك يكون عن طريق استعمال الطرق والوسائل التكنولوجية العالمية الخاصة بتصليح جميع أنواع السيارات لمختلف الماركات والموديلات، علما بأن صيانة السيارات تعتبر من الأمور الصعبة والشاقة والتي يحتاج إليها العديد من العملاء والسائقين وأصحاب السيارات حيث يحتاج الى خدمات متنقلة من أجل صيانة وتصليح هذه الأعطال، لكي توفر لهم السلام والحماية والأمان.

 

  • تواصل معنا علي واتساب
  • اتصل الان

بنشر متنقل السالمية

بنشر متنقل السالمية تقدم خدمات متعددة ومميزة من أجل تصليح وصيانة جميع الأعطال الخاصة بجميع أنواع السيارات، منها صيانة وشحن جميع البطاريات الموجودة داخل السيارة، كما يقوم بصيانة وتصليح السفايف والعجلات بنشر متنقل .

كما أن السالمية يقدم العديد والعديد من الخدمات الخاصة بصيانة السيارات لمختلف الأعطال الكهربائية والميكانيكية الموجودة داخل السيارة، والقيام بتبديل وتغيير جميع قطع غيار السيارة التالفة بأخرى جديدة وأصلية، كما أنه يقدم خدمات في جميع مناطق دولة السالمية.

بنشر متنقل السالمية حيث صمم خصيصاً من أجل توفير جميع الخدمات الخاصة بالتصليح والصيانة لمختلف السيارات سواء السيارات الياباني أو الكوري أو الأمريكي أو السيارات الألمانية.

ماهي الخدمات التي يقدمها بنشر متنقل السالمية؟ تضمن بنشر متنقل السالمية مجموعة كبيرة جداً من أنواع التصليح والصيانة لمختلف السيارات، حيث يعمل على تقديم الخدمات والأعمال التالية:

  • تقوم بتبديل جميع أنواع الزيوت الموجودة داخل السيارة، واستبدالها بأفضل أنواع الزيوت وأجودها كى تعمل السيارة بالكفاءة والدقة المطلوبة للمحافظة على محرك السيارة.
  • يقوم بتغيير جميع إطارات التواير وأيضاً العجلات الأربعة للسيارة في حالة حدوث ثقب أو تلف لهذه الإطارات، وذلك باستخدام أفضل وأجود الأنواع من الإطارات الموجودة بالأسواق وذلك من أجل ضمان الحماية والسلام.
  • كما يقوم بتغيير جميع البطاريات الموجودة داخل السيارة واستبدال البطاريات التالفة أو القديمة بأخرى جديدة أو مستعملة استعمال خفيف، ولكنها تعمل بالجودة والكفاءة المطلوبة لتشغيل المكيفات والإضاءة داخل وخارج السيارة بنشر متنقل الكويت .

تبديل بطاريات

تبديل البطاريات تعتبر خدمة مكونة من عدد كبير من العمالة المحترفة المتخصصة في تصليح جميع الأعطال الموجودة داخل البطاريات والتي تحدث بطريقة مفاجئة للسيارة، كما أنه يعمل على تحقيق الحماية والأمان للسائقين وأصحاب السيارات الملاكي فهم قادرون على اكتشاف جميع الأعطال والمشاكل بواسطة الكمبيوتر تبديل بطاريات .

وذلك من أجل تحديد المشاكل والأعطال التي تحدث، يقوم فني تبديل البطاريات بشحن أو استبدال جميع أنواع البطاريات ويمكن تبديل البطاريات ببطاريات جديدة أو مستعملة استعمال بسيط وتعمل بالكفاءة المطلوبة لتشغيل جميع الإضاءة والإنارة والمكيفات وجميع الأجهزة الموجودة داخل السيارة.

بنشر خدمة طريق

يقوم بتقديم خدمات مختلفة ومتنوعة وذلك على الطرق الصحراوية والسريعة أو في أي مكان، ماذا تعلم عن ؟

يصلكم بنشر خدمة طريق في أي مكان وفي كل الأوقات فهو يعمل على تقديم الخدمات التالية:

  • يقوم بشحن السيارات التي تعرضت للحوادث وأصبحت متهالكة إلى ورش الصيانة والتصليح.
  • يقوم بنشر خدمة طريق بسحبها ونقلها إلى ورشة صيانة للقيام بجميع انواع التصليح والصيانة على أكمل وجه وعلى أعلى مستوى من الكفاءة من خلال فريق عمل متكامل ومحترف.
  • كما يقوم بالانتقال إلى جميع المناطق المحيطة والمجاورة داخل دولة السالمية سواء الفروانية ومبارك الكبير والجهراء والاحمدي وغيرها من المناطق.
  • يقوم بفحص شامل وكامل باستخدام أفضل الأجهزة التي تعمل بالكمبيوتر لتحديد وكشف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة داخل السيارة وذلك باستخدام الطرق والوسائل المتطورة والحديثة.
  • يقوم بإعادة برمجة جميع السيارات لمختلف الماركات والموديلات وذلك على أعلى مستوى من الإبتكار والاحتراف وذلك من خلال أفضل الفنيين والعمال المتخصصين.
  • كما يقوم بتعبئه غاز الفريون الموجود داخل المكيفات الموجودة بالسيارة ويقوم أيضا تغيير جميع الفلاتر والزيوت و دهان السيارات وتصليحها من الخدوش نتيجة التصادم والاحتكاك بالأشياء الجامدة والصلبة.

كراج متنقل

يتم توفير كراج متنقل من أجل تصليح وصيانة جميع أنواع السيارات، حيث يعتبر سيارة متنقلة ومجهزة بجميع الأدوات والمعدات المطلوبة لإصلاح وصيانة السيارات عن طريق فريق عمل متخصص ، ما الأعمال التي يقوم بها كراج متنقل؟  يقوم  بالأعمال التالية:

  • يقوم بتصليح وصيانة جميع الأعطال والمشاكل المتعلقه بموتور السيارة وذلك في أقل وقت ممكن، حيث يتم تشغيل السيارة على أفضل صورة.
  • كما يقوم كراج متنقل بتقديم خدمة صيانة الكمبروسر الموجود داخل السيارة وعمل جميع الإصلاحات والصيانة اللازمة والمطلوبة على أكمل وجه.
  • يقوم بتعبئة وملء الغاز أو البنزين للسيارة وخاصة على الطرق السريعة والصحراوية.
  • ويقوم أيضا بتغيير وتبديل طرمبة التواير واستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة مضمونة 100%.
  • يقوم كراج متنقل بفحص شامل وكامل لجميع المشاكل والأعطال الموجودة داخل السيارة وذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

كراج متنقل السالمية

كراج متنقل السالمية تعتبر من أفضل الخدمات المقدمة من الشركة، حيث يقوم بفحص سريع لجميع الأعطال والمشاكل الموجودة بالسيارة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، ما هي مميزات كراج متنقل السالمية؟

يتميز بالكثير من المميزات والتي منها الاتي :

  • تعمل خدمة كراج متنقل السالمية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويعمل أيام الإجازات والعطلات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع.
  • كما يتميز باستخدام الوسائل التكنولوجية والطرق الحديثة والمتطورة التي تعيد تشغيل السيارات التالفة والمعطلة والمعطوبة وذلك من أجل توفير الحماية والسلام على الطرق.
  • كما يمتلك العديد من العمالة والفنيين سواء الكهربائيين والميكانيكيين المتخصصين في تصليح وصيانة جميع الأعطال الكهربائية والميكانيكية للسيارات.
  • يتوفر العمالة المدربة المحترفة والمتخصصة في تصليح جميع الأعطال والمشاكل الكهربائية الموجودة داخل وخارج السيارة كما يقوم بتغيير وتبديل البطاريات والسفايف.
  • ويوجد أيضا فنيين محترفين ومتميزين في تصليح جميع أنواع السيارات التي تعمل بالكمبيوتر وإعادة برمجة جميع الشرائح بمختلف الموديلات.
  • كما يقوم بضبط غاز الفريون الموجود بالمكيفات ويقوم بصيانة وتصليح جميع المكائن المعطلة وصيانة الكمبروسر.
  • كما يقوم كراج متنقل السالمية بتوفير خدمة الاشتراكات في الصيانة المستمرة والدورية وذلك من أجل فحص شامل للسيارة من الداخل والخارج وعلى فترات متقاربة وذلك على حسب طلب ورغبة العميل.
  • يقوم كراج متنقل الكويت بتبديل و شحن البطاريات في مختلف الأحجام و المقاسات والأنواع وفي حالة حدوث الأعطال المفاجئة والطارئة لها وخاصة على الطرق.

كهربائي سيارات متنقل

من اهم مميزات كهربائي سيارات متنقل أنه متحرك مجهز بأحدث المعدات والأدوات والأجهزة التي تساعد بشكل كبير في عمل التصليح والصيانة وتحديد جميع الأعطال الموجودة داخل السيارة والعمل على تصحيحها في أسرع وقت ممكن وذلك من غير تحويل السيارة أو سحبها الى داخل مراكز الإصلاح والورش.

كما ان كهربائي سيارات متنقل  يتميز بسهولة الوصول إلى جميع الأماكن الموجودة داخل دولة السالمية والسرعة في أداء جميع الأعمال، مما يسهل الوصول إلى العمل أو المكان المراد الانتقال اليها،  يعمل  على مدار الساعة كما أنه يتميز بتوفير الأسعار المناسبة والمعقولة لجميع الاعطال والمشاكل الموجودة داخل السيارة لمختلف أنواع الموديلات.

ومن أهم المزايا توفير قطع غيار أصلية مضمونة ومستوردة، ولديها ضمان لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، هما متخصصين في تغيير وتبديل جميع الإطارات وعجلات السيارة وكذلك يعمل على توفير كافة المعدات والماكينات الأوتوماتيكية الخاصة بذلك، كما يمكن الانتقال والوصول إلى باب المنزل وتوفير خدمات الطوارئ للسيارات المتعطلة على الطرق الصحراوية السريعة.

يقوم كهربائي سيارات متنقل بعمل كشف شامل وكامل لجميع الكهرباء الموجودة داخل السيارة وذلك باستخدام أحدث الوسائل والاجهزة التكنولوجية الحديثة والمتطورة،  كما يقوم بفحص التوصيلات والأسلاك الكهربائية وفحص التواير سواء الموجودة خارج أو داخل السيارة والكشف عن سبب الأعطال والمشاكل المفاجئة.

تبديل بطارية سيارة

  • يقوم بتغيير جميع التواير والإطارات الموجودة في السيارة لمختلف الأنواع ويقوم بحل جميع المشاكل والأعطال الموجود داخل خزان الوقود والعمل على تصحيح أي تسريب موجود داخل محرك السيارة.
  • توجد خدمة تبديل بطارية سيارة على شكل فريق متخصص ومحترف يمتلك القدرة والمهارة في حل جميع الأعطال والمشاكل المستعصية لجميع السيارات المدعومة والمعطوبة وغيرها.
  • يمكنك الحصول على تبديل بطارية سيارة وذلك من خلال الاتصال على خدمه العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة، ويمكنكم التواصل على الأرقام الموجودة على صفحة الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي، او من خلال موقع الشركة، وبمجرد الاتصال سوف يتم إرسال فريق من العمل في تصليح وصيانة جميع المشاكل الموجوده بالسياره حيث يوصلكم في أي وقت وفي أي مكان.

تبديل تواير

تتوفر خدمة تبديل تواير لجميع انواع السيارات في جميع أنحاء دولة السالمية وذلك بواسطة فريق عمل متكامل ومدرب على أعلى المستويات، فهو متخصص في تعديل التواير لجميع السيارات العاطلة والمدعومة سواء القديمة أو الجديدة، وتتوفر هذه الخدمة في الأحمدي والفروانية ومبارك الكبير والجهراء وغيرها من المناطق بدولة السالمية، كما يمكن الوصول إلى باب المنزل أو على الطرق الصحراوية وفي جميع المناطق وفي كل الأوقات.

كهرباء وبنشر متنقل

يوجد فريق من العمل متكامل وكبير متخصص في صيانة وتصليح جميع الأعطال الكهربائية التي تحدث للسيارة بطريقة مفاجئة لذلك كانت هناك ضرورة لتواجد كهرباء وبنشر السالمية، كما يتم تدريب جميع العمال الموجودين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك بعمل دورات وتدريبات مستمرة على كيفية التعامل مع أحدث السيارات المتطورة والجديدة.

وذلك من أجل سهولة الوصول لجميع الأماكن، وذلك عن طريق خدمة التصليح والصيانة العجلة لتصليح جميع المشاكل والأعطال التى تحدث فى السيارة بطريقة مفاجئة على الطرق، ما هي الأعمال والخدمات المقدمة من كهرباء وبنشر متنقل؟

يقوم كهرباء وبنشر السالمية بعمل الخدمات والأعمال الآتية:

  • يقوم بإعادة برمجة جميع شرائح السيارات لمختلف السيارات القديمة والحديثة وإعادة تشغيلها كما كانت في السابق بل أفضل، وذلك من خلال كهرباء وبنشر متنقل محترف.
  • يقوم بصيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات الموجودة داخل السيارة ويقوم بتغيير جميع الزيوت بأفضل أنواع الزيوت، كما يقوم بتشغيل وتصليح وصيانة جميع أنواع البطاريات.
  • يقوم بتغيير جميع الفلاتر وتركيب الضفائر وصيانه جميع المشاكل والاعطال الكهربائية المتواجدة داخل السيارة، كما يقوم بتعديل وتغيير دينامو السيارة بأفضل الأنواع الموجودة بالأسواق بنشر متنقل .

ميكانيكي سيارات

من الآن فصاعداً يتوافر لديك يعمل بكل سهولة وبساطة في جميع الورش و مراكز إصلاح جميع أنواع السيارات المتنقلة، وذلك بتوفير خدمة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية .

ميكانيكي سيارات متخصص في تصليح جميع أنواع السيارات الألمانية والمصرية والأوروبية الصنع حيث تعتبر خدمة موفرة و مميزة.

يمكن إصلاح أعطال لكل أنواع السيارات المصدومة والمتعطلة وتغيير جميع قطع الغيار الاستهلاكية بأخرى جديدة ومضمونة ومستوردة كل ذلك من خلال ميكانيكي سيارات خدمة تصليح سيارات متنقلة الكويت .