مكافحة حشرات السرة
مكافحة حشرات السرة

مكافحة حشرات السرة / 50050641 / خبراء مكافحة حشرات باعلي جودة

مكافحة حشرات السرة 

تهدف مكافحة حشرات بالسرة إلى استخدام المبيدات الحشرية الآمنة صحياً ولا تضر بأفراد المجتمع، بحيث تقضي على مختلف أنْواع الحشرات مثل النمل وبق الفراش و الصراصير والفئران، وتتميز بقدرتها العالية على القضاء على الأماكن التي يتولد فيها جَميع هذه الحشرات.

انتشار جَميع أنْواع الحشرات مثل النمل الأبيض بجميع أنواعه و الصراصير والحيوانات الزاحفة والطائرة وبق الفراش والفئران التي تسبّب الإزعاج إلى كثير من الأشخاص الذين يعيشون داخل المنزل.

قد تكون من أحد أهَم أسباب الإصابة بالأمراض المتنوعة والمختلفة لذلك يجب ويلزم مكافحة جَميع أنْواع الحشرات والقضاء عليها في أسرع وقت ممكن وبشتى الطّرق سواء كان باستخدام المواد الكيميائية أو المبيدات الحشرية القوية والفعالة.

تعْتبر هذه الحشرات في غاية الخطورة على جَميع أفراد الأسرة والأطفال وتحتاج في القضاء عليها شركة متخصصة فى مَجال مكافحه الحشرات ولها باع طويل وعريق في مكافحة حشرات منزلية في جَميع محافظات دولة السرة ومنها الاحمدي، حولي، الفروانية، ومبارك الكبير وغيرها .

 مكافحة الحشرات

تعمل شركة مكافحة حشرات السرة في مَجال القضاء على الحشرات بجميع أنواعها، وذلك بطرق آمنة وصحية.

ما هي الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات السرة ؟

  • شركة مكافحة حشرات السرة من إحدى الشركات الرائدة والمتصدرة في مَجال مكافحة جَميع الحشرات بمختلف الأنواع ومن افضل و أهم الخدمات التي تقدمها التالي:
  • تعمل على القضاء على جَميع أنْواع الصراصير والنمل الأبيض وبق الفراش وغيرها من الحشرات التي تسبّب إزعاج إلى جَميع العملاء ولذلك تقوم الشركة بتقديم أفضل الخدمات المتميزة والرائدة وبأقل التكاليف والأسعار.
  • كما تقدّم الشركة خَدمات مختلفة ومتنوعة للمنشآت والمؤسسات وجميع الشركات الضخمة والكبيرة والسوبرماركت والمستشفيات وجميع المنازل والفلل والقصور بأقل الأسعار وذلك بالإضافة إلى خَدمات نقل العفش والأثاث المنزلي وتنظيف المنازل.
  • تمتلك الشركه أفضل الأجهزة الحديثة والأدوات والمعدات والمبيدات الحشرية الآمنة والفعالة والتي يلزم استعمالها في القضاء على جَميع أنْواع الحشرات وذلك طبقاً لأحدث الطّرق والأساليب التكنولوجية العلمية وعلى حسب الإمكانيات المتطورة للقضاء نهائياً على جَميع أنْواع الحشرات بأفضل صورة.

مكافحة القوارض

تقدّم شركة مكافحة حشرات بالسرة خَدمات متميزة ومبتكرة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة كما تقدّم خَدمات التنظيف للشركات والمكاتب والمنازل والفلل والقصور ومختلف الوحدات السكنية والأبنية بكل السبل والوسائل الآمنة التي تسبّب الأمان والراحة إلى جَميع عملائنا الكرام وتوفير الكثير من الجهد والوقت والمال للعميل مكافحة القوارض .

تقدّم شركة مكافحة حشرات بالسرة خدمة التخلص من القوارض بجميع أنواعها، و ذلك باستخدام مبيدات حشرية قوية وآمنة في نفس ذات الوقت، لكي تضمن لك الشركة قضاء وقت ممتع بدون إزعاج من الحشرات أو القوارض.

كما تقدّم الشركة أسعار مناسبة معقولة وتناسب جَميع المواطنين وتناسب الظروف المادية لهم، و ذلك بجانب تقديم العروض الحصرية على فترات زمنية مختلفة من وقت إلى وقت آخر، بصفة سنوية أو نصف السنوية كما تقدّم عروض بصفة شهرية و بصفة أسبوعية.

كما توفر الخدمات المتميزة والرائدة بأبسط وأسهل الطّرق وأكثرها انتشاراً كي تعمل على راحة جَميع أفراد الأسرة، و ذلك لأن شركتنا تتميز بالخبرات والتجارب الواسعة والطويلة والتي تؤهلهم لمكافحة جَميع أنْواع الحشرات و ذلك من خلال فريق عمل مدرب متخصص على أعلى المستويات.

يستطيع فريق العمل التعامل مع مختلف جَميع أنْواع القوارض والتي تتميز بالقدرة والمهارة في التصرف مع جَميع المواقف الصعبة وإنجاز جَميع الأعمال في أقل وقت ممكن وعلى أفضل صورة، و ذلك مع الحرص الشديد على سلامة وحماية أفراد الأسرة وعدم تعرضهم لأي ضرر بسبب المبيدات الحشرية أو المَواد الكيميائية المستخدمة.

 رش الحشرات

تسْتخدم شركة مكافحة حشرات بالسرة افضل أنْواع الرش والأمصال والتي تقضي بشكل نهائي على جَميع الحشرات، وهذه المَواد تكون أمنه ومصرح بها من وزارة الصحة للمحافظة على جَميع أفراد العائلة والأطفال، وتسعى الشركة في المقام الأول إلى توفير الراحة والأمان والحماية لِجميع العملاء .

وللتسهيل على جَميع العُملاء قد وفرت الشركة طرق مختلفة ومتنوعة للتواصل الخاص معنا و ذلك من خلال خدمة الزبائن و ذلك لإستقبال كافة الأسئلة والاستفسارات الكثيرة والمتعددة من العُملاء والمواطنين وسرعة الاستجابة الفورية لهم.

تحرص شركة مكافحة حشرات السرة بشكل كامل وشامل على تحقيق الرضا والراحة التامة لِجميع عملائنا الكرام فهي تظل قادرة على كسب ثقة العُملاء في تقديم أفضل الخدمات لذلك هي تتصدر جَميع الشركات الموجودة بالأسواق، وتعتبر رقم واحد من بين الشّركات.

إبادة الحشرات

تتبع شركة مكافحة حشرات بالكويت  عند مكافحة جَميع أنْواع الحشرات إختيار المبيدات الحشرية القوية والفعالة واللازمة من أجل إبَادة الحشرات إبادة تامة ، ما هي معايير اختيار المبيدات الحشرية؟ نعم تسْتخدم الشّركة مقاييس محددة ومعينة عند إختيار هذه المبيدات الحشرية وهي كالآتي:

  • تهتم شركة مكافحة حشرات السرة بانخفاض نسب السم الموجودة داخل هذه المبيدات الحشرية إلى أقصى درجة ممكنة.
  • كما تهتم شركة مكافحة حشرات السرة  بخلو المبيدات الحشرية التي تسْتخدم من أجل إبادة هذه الحشرات من الأصباغ التي تسبّب تلف للأسطح أو الأماكن.
  • كما تحرص مكافحة حشرات السرة على أخذ جَميع الاحتياطات من خلو المبيدات الحشرية المستعملة من أي روائح تسبّب الإزعاج والقلق لِجميع أفراد الأسرة المتواجدين داخل المكان.
  • و تحرص أيضا شركة مكافحة حشرات الكويت على عدم إحتواء المبيدات الحشرية المستخدمة على أي مادة طاردة لهذه الحشرات وتسبب في إنتقال جَميع الحشرات من مكان إلى مكان آخر.
  • تحرص الشّركة على استخدام المبيدات الحشرية ذات فاعلية عالية  المستوى  بمعنى أنها مبيدات قصيرة وطويلة المدى، والحرص على أن تكون هذه المَواد  مصرح بها ويتم تداولها من قبل المؤسسات والجهات الخاصة بمكافحة جَميع أنْواع الحشرات.

مكافحة حشرات منزلية السرة

تعْتبر شركة مكافحة حشرات بالسرة من افضل وأهم الشّركات في مكافحة جَميع أنْواع الحشرات المنزلية دَاخل دولة السرة، لأنها تنفرد بتقديم العديد من الخدمات الخاصة في مَجال مكافحة وإبادة جميع أنْواع الحشرات المنزلية، ومن أهم هذه الأعمال والمهام الخاصة هي المحافظة على سلامة أفراد العائلة والحفاظ على حماية وسلامة كبار السن والأطفال.

لذلك تتضمن الشّركة الحل الأفضل والأمثل إلى جَميع العُملاء للقضاء على جَميع أنْواع الحشرات المنزلية الضارة والتي تسبّب الأوبئة والأمراض التي تصيب الأشخاص والعملاء و ذلك من خلال أو عن طريق أفضل العمالة المتخصصة والمدربة والتي لها دور كبير وواسع في تطور وتقدم شركتنا وثقة جَميع العُملاء بنا.

كما توفر الشّركة أرقام خدمة العُملاء الخاصة حتى يسهل على جَميع العُملاء طلب الخدمه بكل سهولة ويسر، و ذلك من خلال الاتصال بخدمة العُملاء وهي تتلقى جَميع الأسئلة والاستفسارات والشكاوى وإعطاء جَميع الأجوبة المستوفاة وسرعة الاستجابة الفورية لِجميع العُملاء مكافحة حشرات جنوب السرة .

شركة مكافحة حشرات السرة

تقدّم شركة مكافحة حشرات السرة العديد من الخدمات المتميزة والرائدة في مَجال مكافحة جَميع أنْواع الحشرات بالسرة، ماذا تعرف عن مميزات شركة مكافحة حشرات السرة؟  يوجد الكثير والكثير من الإمتيازات حيث تقدّم الآتي:

  • توفر افضل الخدمات للقضاء على جَميع أنْواع الحشرات المختلفة الزاحفة والطائرة وتعمل على إبَادة كافة أنْواع القوارض.
  • كما تهتم الشّركة بتقديم افضل خَدمات مكافحة النمل بمختلف الأنواع والحرص الشديد على التخلص منه بشكل سريع ونهائي و ذلك بِكل الطّرق والوسائل الآمنة صحياً.
  • تقوم بمكافحة جَميع حشرات بق الفراش والصراصير والعناكب وغيرها من الحشرات الضارة والسامة والتي تسبّب العديد من الأمراض لِجميع الأشخاص والمجتمع شركة تعقيم منازل .
  • شركتنا تسْتخدم افضل المُبيدات الحشرية الفريدة من نوعها والمتميزة والتي تجعل الشّركة في صدارة جَميع الشّركات المنافسة الأخرى وساهمت بشكل كبير في شهرة الشّركة في جَميع أنحاء دولة السرة.
  • كما توفر شركتنا خَدمات مكافحة الحشرات دَاخل المولات الكبيرة والمساحات الضخمة والواسعة، وكذلك تقدّم خَدمات لمختلف الحدائق حيث تعتبر من الأماكن الصعبة في التخلص من الحشرات والقوارض.
  • يتعرض الكَثير من أفراد إلى تواجد الكثير من الحشرات ولكن الشّركة تعمل  بكل مهارة ودقة واحترافية بالغة على إبَادة جَميع أنْواع الحشرات ومكافحتها مما يجعل  الإقبال على الشّركة مستمر وكبير وجميع العُملاء يثقون بنا لدرجه كبيره.

شركة رش حشرات السرة

تقدّم الشّركة الضمانات اللازمة والعروض الحصرية إلى جَميع العُملاء في جَميع الشّركات والأماكن المختلفة، ماذا تعلم عن الخدمات التي تقدمها شركة رش حشرات السرة؟  تقدّم الآتي:

  • تقدّم الشركه الضمانات اللازمة على جَميع خَدمات رش المُبيدات الحشرية و ذلك مع وجود الضمانات اللازمة للحصول على خَدمات عالية الجودة وكذلك الاطمئنان لعدم عودة هذه الحشرات مرة أخرى وإبادتها بشكل كامل وتام.
  • تقدّم خَدمات متعددة ومتنوعة لجميع المطاعم والفنادق والمستشفيات والحدائق والمنازل والفلل والقصور من الداخل والخارج.
  • كما تضمن شركتنا إلى جَميع العُملاء استعمال افضل المَواد و المُبيدات الحشرية بشكل فعال وقوي والتي تعمل على القضاء والتخلص من جَميع أنْواع الحشرات وعدم ظهورها مرة أخرى.
  • كما توفر شرْكتنا أسعار رخيصة ومعقولة تناسب جَميع العُملاء و ذلك بجانب تقديم التخفيضات والخصومات الكبيرة التي تجعل شركتنا متصدرة بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة رش حشرات .
  • كما تحرص الشّركة على استعمال المُبيدات الحشرية والأمصال الغير الضارة على صحة الأشخاص سواء الكبار أو الصغار.
  • تحرص الشّركة بشكل بالغ على رش ووضع المُبيدات الحشرية في الأماكن التي يصعب تواجد الأطفال بها، حتى لا تكون في متناول الأفراد.
  • تحرص الشّركة على وضع الأمطال والمبيدات الحشرية القوية الفعالة في أماكن تواجد جَميع أنْواع الحشرات حتى لو كانت حشرات ضعيفة.
  • شرْكتنا تعمل على توفير خَدمات المعاينة الدورية أو خَدمات الصيانة والمراجعة بشكل دائم ومستمر و ذلك من أجل ضمان القضاء بشكل كامل وتام على جَميع أنْواع الحشرات والقوارض تعقيم منازل من كورونا .

مكافحة حشرات السرة

تعمل شركة مكافحة حشرات السرة على مكافحة جَميع أنْواع الحشرات وإبادتها مثل البعوض وبق الفراش والصراصير والنمل بمختلف الأنواع والتخلص من البرص والثعابين والعقارب والعناكب و كذلك الفئران.

يقوم فريق عمل  مدرب و متخصص مكون من فنيين و تنفيذيين واستشاريين و ذلك تحت إشراف أفضل وأكفأ المهندسين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في مجال مكافحة جَميع أنْواع الحشرات وقدرتهم على مكافحة مختلف الأنواع سواء كانت الحشرات الطائرة أو الحشرات الزاحفة.

تسْتخدم الشركه افضل أنْواع المُبيدات الحشرية التي لا تسبّب وجود أي آثار سيئة أو تضر بأفراد العائلة والأطفال المتواجدين دَاخل المكان.

كذلك تتميز الشّركة باستخدام المُبيدات الحشرية والأمصال  المعتمدة من وزارة الصحة والتي لا تسبب أي ضرر إطلاقاً على مرضى الربو والحساسية سواء كان الأطفال أو كبار السن أو الإنسان البالغ.

يتأكد ويتحقق فريق العمل بشكل تام ودقيق من مكافحة جَميع الحشرات الزاحفة مثل النمل والبراغيث والصراصير والتي تنتشر دَاخل المنزل بدون مغادرة.

تهدف شركة مكافحة حشرات السرة في المقام الأول على المحافظة على البيئة العامة و ذلك من خلال مكافحة جَميع الحشرات الطائرة مثل البعوض الناموس والذباب و ذلك بدون استعمال أي مواد سامة وتعتمد اعتماد كلي ورئيسي على استخدام افضل المَواد الطبيعية الآمنة تنظيف منازل الكويت  .

افضل شركة مكافحة حشرات السرة

تقوم شركة مكافحة حشرات السرة بتقديم كافة الخدمات الخاصة في مجال مكافحة وإبادة جَميع أنْواع الحشرات بشكل تام من المنبع،  حيث أن الشّركة تسْتخدم افضل الطّرق والوسائل الحديثة والمتطورة في إبَادة جَميع الصراصير التي تتغذى على الأخشاب بمختلف أنواعها.

التّخلص منها باستخدام أحدث التقنيات المتطورة والتخلص أيضاً من بيض الصراصير ورش البيارات والمجاري والبالوعات ومواسير الصرف الصحي وأماكن تواجد ونمو الحشرات، وسد الطّرق لنمو وتواجد هذه الحشرات.

شركة تعقيم منازل السرة

تقدّم شركة مكافحة حشرات السرة أفضل الخدمات المتميزة والرائعة في مجال تعقيم منازل الكويت، و ذلك للأماكن والمنازل التي تعاني من جودة المعقمات وسوف تحصل على خَدمات التعقيم في الكنب والسجاد، وتنظيف الحمامات والمطابخ التي تنتشر بها الفيروسات والجراثيم بشكل كبير لذلك عليك الاتصال على شركة مكافحة حشرات السرة للحصول على أفضل خدمة تعقيم.

شركة متخصصة في التعقيم لكي تحصل على الجودة الرائعة والمميزة، لكي نوفر لكم السلامة والحماية الشاملة والكاملة، وتعقيم جميع الأسطح و  ذلك ضد انتشار فيروسات، لذلك فإن الشّركة تقدّم خَدمات التعقيم بِكل إحتراف وإبتكار، وأيضاً الالتزام الفعال من أجل تعقيم المباني والمنازل، وتسعى على تقديم خَدمات متعددة ومختلفة بأسعار مميزة.

ما هي الأسعار والتكاليف في شركة تعقيم منازل السرة؟

تعمل الشّركة على تقديم جميع خَدمات وأعمال التعقيم بأحسن و افضل الطّرق والوسائل الممكنة، وتوفر أسعار معقولة ورخيصة، والشركة تسعى إلى تقديم خَدمات رخيصة وفي متناول الأيدي، تمتاز الأسعار في شركة مكافحة حشرات الكويت بأنها رخيصة وتنافسية بالمقارنة بالأسعار التي تقدمها  الشّركات الأخرى المنافسة بالمقارنة بالجودة العالية.

تختلف الأسعار لدى شركة مكافحة حشرات الكويت، كما تعتمد الأسعار على العوامل  الآتية:

  • نوعية المَواد الخام المستعملة أثناء التعقيم لجميع الأماكن والمناطق المختلف.
  • عدد القطع والأماكن التي سوف يتم تعقيمها، وعلى حسب الخدمات التي سوف تحصل عليها.
  • تعتمد على كمية المعقمات والأدوات والمعدات المستعملة.

شركة تنظيف منازل السرة

توفر شركة مكافحة حشرات السرة التخفيضات والخصومات على جميع خدمات التنظيف لكي تجعل جميع الخدمات في متناول الأيدي، عروضنا مستمرة ومتوفرة باستمرار على مدار العام، تقوم الشّركة بتقديم خدمات تنظيف جميع غرف النوم والمعيشة والأطفال واستقبال الضيوف.

و ذلك لأنها تحتاج إلى تتظيف بصفة مستمرة ودائمة حتى نضمن الحماية والسلام للجميع، لأنها تعتمد على معقمات عالية الجودة والفعالية ، وخبراء وعمال متميزين ومحترفين في أعمال التطهير والتنظيف والتعقيم، على أعلى مستوى وبأسعار مميزة ومخفضة.

تعقيم المنازل من الخارج والداخل وتقدم خدمات للحمامات والمطابخ والمجالس والموكيت والستائر والسجاد وأيضاً يقوم فريق العمل بتعقيم الحدائق الخارجية والسلالم، سوف تجد الكَثير  من خدمات التعقيم  والتنظيف دَاخل شرْكتنا بِكل حرفية. كل ما تبحث عنه لدينا في شركة مكافحة حشرات السرة.

بواسطة الفنيين والعمالة الذين يقومون بتقديم مجموعة كبيرة ومتميزة من خدمات التنظيف للقضاء على الجراثيم والفيروسات، وتعقيم جميع الأجهزة الكهربائية والخاصة للحصول على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة، وتقدم الشّركات التسهيلات اللازمة.

شركات مكافحة حشرات وقوارض السرة

تقدّم شركة مكافحة حشرات السرة خدمات مكافحة جميع أنْواع الحشرات والقوارض والفئران بمختلف الأنواع و ذلك باستعمال أجود و افضل الأجهزة المتطورة والحديثة والتي يتمثل عملها في التركيز على عقل القوارض وإصابتها باضطرابات شديدة مما تستعجل على هروبها من المنْزل أو المكان.

مكافحة النمل بمختلف الأنواع الأسود أو الأبْيض الذي يسبب العَديد من المشاكل والأضرار دَاخل المنْزل ولذلك تسْتخدم الشّركة افضل أنواع من المُبيدات الحشرية والتي يتم تذويبها في مادة الكيروسين و ذلك بهدف التّخلص منها وعدم العدوى والقضاء عليها بشكل تام ونهائي وسريع، والوقاية من جميع أنواع الحشرات وضمان عدم عودتها وانتشارها مرة أخرى.

مكافحة حشرة بق الفراش وهي تعتبر من أكبر المشاكل بل تعتبر كارثة كبيرة، عليك الإستعانة بشركة مكافحة حشرات السرة من أجل حماية المنْزل وعدم العدوي والقضاء عليها بشكل تام بدون رجعة، لأنها تسبب أمراض الحساسية وكذلك الأمراض الجلدية لجميع الأفراد الأسرة مكافحة حشرات و قوارض .

التواصل مع شركة مكافحة حشرات السرة:

توفر شركة مكافحة حشرات السرة الكَثير من طرق التواصل معها حتى تسهل على العُملاء سهولة الوصول إليها، و ذلك بطرق عديدة من أهمها أن الشّركة وفرت أرقام خدمة عملاء لسهولة الاتصال عليها والاستفسار عن أي معلومة خاصة بالمواد المستخدمة أو فاعليتها والاسعار الخاصة بالشركة، وكذلك لطلب الخدمة بِكل سهولة.

تتميز خدمة عملاء شركة مكافحة حشرات السرة بسرعة الرد على العملاء، والإجابة عن كافّة الإستفسارات.

هذه الأرقام متاحة طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة، وكذلك متاحة طوال أيام الأسبوع وفي العطلات الرسمية.

كما يمكن التّواصل مع  شركة مكافحة حشرات السرة  عبر مواقع التّواصل الاجتماعي المختلفة التي وفرتها الشّركة على الانستغرام و الفيس بوك والتويتر.

ويمكن أيضا للعملاء الكرام التّواصل مع مكافحة حشرات السرة عن طَريق الايميل الخاص بالشركة.

نصائح مقدمة من شركة مكافحة حشرات السرة للْتخلص من الحشرات :

تقدم شركة مكافحة حشرات السرة لعملائها العَديد من النصائح للحفاظ على المنْزل نظيف وخال من الحشرات والقوارض.

ماهي النصائح التي تقدمها الشّركة؟

  • الاهتمام بتنظيف المنْزل باستمرار، و ذلك عن طَريق تعريض مفروشات المنْزل إلى الشمس بشكل مستم، وتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية، وكذلك تنظيف الستائر وجوانب الخيوط للْتخلص من العنكبوت، ويجب الاهتمام بتنظيف ارضيات المنْزل بشكل مستمر ودوري.
  • الاهتمام بتهوية المنْزل، و ذلك عن طريق فتح النوافذ والشبابيك حتى تصل الشمس إلى دَاخل المنْزل، وكذلك تنظيف الاثاث بشكل مستمر.
  • يجب الإهتمام باستخدام المواد العطرة،. و ذلك لأن الحشرات لا تحب روائح العطر، لذلك تعبر أفضل الطرق الفعالة في مكافحة حشرات المنْزل، يجب وضع البخور لأن به مواد فعالة تساعد في التّخلص من الحشرات الطائرة.
  • من افضل المواد العطرية المستخدمة في التّخلص من الحشرات والتي تكون فعالة وآمنة في نفس الوقت لأنها من مواد طبيعية هي زيت الورد وزيت اللافندر و زيت الكافور وغيرها من الزيوت الطبيعية العطرية.
  • يجب سد الثقوب والثغرات في أرجاء المنْزل لأنها من أهم طرق مكافحة الحشرات، لأننا بذلك نمنع منافذ دخول الحشرات للمنزل وخاصة الثقوب الموجودة في المطابخ والحمامات، لأن هذه الأماكن هي الأكثر تعرض للحشرات.
  • يمكن سد هذه الثغرات عن طريق وضع الأسمنت في الفتحات والثقوب حتى لاتحد الحشرات فرصة لدخول المْنزل نهائيا.

ما هي المبيدات المستخدمة في شركة مكافحة حشرات السرة؟

تسْتخدم الشّركة أنواع مختلفة من المُبيدات للقضاء على جميع أنواع الحشرات سواء الطائرة أو الزاحفة من أنواع المُبيدات المستخدمة ما يلي:

  • مبيدات للْتخلص من حشرة البق بأنواعها مثل البق الأسود وبق الفراش.
  • تسْتخدم الشّركة افضل مبيدات للْتخلص من الصراصير.
  • تستخدم أيضا شركة مكافحة حشرات السرة مبيدات للتخلص من النمل بأنواعه مثل النمل الأبيض والنمل الأسود.
  • كذلك تستخدم الشّركة مبيدات للْتخلص من القوارض بأنواعها ومن أهمها الفئران.
  • تستخدم شركة مكافحة حشرات السرة مبيدات قوية وفعالة للتخلص من الذباب والناموس والتي تسبب إزعاج قوي للإنسان تعقيم منازل الكويت .

ماهي أهم الشروط التي يجب توافرها في المليء الحشري المستخدم في التّخلص من الحشرات؟

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المبيد الحشرية المستخدم في مكافحة حشرات المنْزل ومن هذه الشروط ما يلي:

  • ان تكون المادة الفعالة الموجود في المبيد قوية جدااا، بحيث تقضي على الحشرات في أسرع وقت وبشكل نهائي، لا رجعة فيه.
  • أن يكون المبيد الحشري مرخص لدى وزارة الصحة، لكي نضمن أن يكون فعال وأمن في نفس الوقت.
  • المبيد الحضري المستخدم في التّخلص من حشرات المَنازل لابد أن يكون أمن على صحة الإنسان وخاصة الأطفال وكبار السن.
  • يجب أن يكون المبيد الحشري فعال، وايضا ثابت بحيث نضمن استمراره لوقت طويل في المنْزل وبذلك نضمن خلو المنْزل من الحشرات لوقت طويل.
  • يجب أن يكون المبيد الحشري المستخدم أمن جداا على السيدات الحوامل والمرضعات .

طرق للوقاية وحماية المنْزل من الحشرات:

شركة مكافحة حشرات السرة تقدم لعملائها الكرام مجموعة من الطرق التي تساعد في وقاية المنْزل من الحشرات. ومن هذه الطرق ما يلي :

  • التوقف عن زراعة الأشجار في المنْزل أو بالقرب من المنْزل، حيث أن الأشجار من أكثر الأماكن التي توجد بها الحشرات خاصة النمل والبق.
  • وضع سلك أو شباك على النوافذ حتى تمنع الحشرات من المرور لداخل المنْزل.
  • التأكد من نظافة البلاغات بشكل مستمر ودوري، لأنها مكان لتكاثر الحشرات مثل الفئران.
  • التّخلص باستمرار من القمامة الموجوده في المنْزل، لأنها مصدر مهم جدااا لجذب الذباب والحشرات لداخل المنزل.
  • عدم استخدام وشراء  الاثاث المستعمل لأنه يحتوي على حشرات عالقة بداخله.
  • التعامل بشكل مستمر مع شركة مكافحة حشرات السرة لضمان منزل نظيف لأطول فترة ممكنة.
  • التواصل مع الشّركة لطلب خدْمة تعقيم المنزل ضد الحشرات والبعوض .

شركات مكافحة حشرات المنازل

توجد العَديد من شركات مكافحة حشرات المَنازل في السرة، ولكن مع شركة مكافحة حشرات السرة أنت في أيدي أمينة أنت وأطفالك وأسرتك، تواصل معنا في أي وقت من أجل طلب الخدمة، سوف نرد عليك في أسرع وقت ونلبي خدمتك بسرعة فائقة تتميز بجودة عالية ودقة متناهية لا مثيل لها في شركات مكافحة الحشرات الأخرى.

شركة  تعمل على مدار اليوم من أجل تلبية طلبات عملائها الكرام في أسرع وقت، كما يوجد لدينا أفرع في جميع مناطق السرة الشرقية والغربية ويوجد أفرع في جميع محافظات السرة.

تواصل معنا في أي وقت واحصل على العروض المميزة التي تقدمها الشّركة، حيث أن شركة مكافحة حشرات السرة تقدم عروضا هائلة وخصومات مميزة لعملائها، تصل هذه الخصومات لنسبة 50% للعملاء القدامى لدى الشّركة، بينما تصل الخصومات إلى 30% للعملاء الجدد لدى الشّركة.

اتصل بنا وتمتع بعروضنا الهائلة، حيث نقدم عرض مميز وهو خدْمة رش المنزل للتخلص من الحشرات والقوارض بأسرع وقت إلى جانب خدْمة تعقيم المنزل بأفضل أنواع المعقمات الموجودة عالميا، مل ذلك بأسعار مميزة وغير مسبوقة .